لماذا الأرقام 1 و 4 على النرد باللون الأحمر بينما الباقي باللون الأسود أو الأزرق؟

4 إجابات

  • شموس دوفرالجواب المفضل

    في أي مجموعة نصف لائقة من DIES (نعم ، تموت!) تكون البقع بيضاء على سوداء ، لذلك ، كما يقول المثل ، يتساءل المرء من أين أتت ...



    بالطبع ، قد يكونون جزءًا من بعض ألعاب الأطفال أو شيء من هذا القبيل ، لكنهم بالتأكيد ليسوا مكوي الحقيقي !!!

  • أسد

    تم تمييز النرد تقليديًا بهذه الطريقة لعدة قرون في الصين. هناك قصة ملفقة عن إمبراطور صيني يحتاج إلى رمي أربع مرات من أجل الفوز باللعبة التي كان يلعبها. جاءت النتيجة التي يحتاجها وأصدر مرسوماً بطلاء الأربع باللون الأحمر احتفالاً بانتصاره. واحدة باللون الأحمر لأنها 'الآس' وأفضل لفة في العديد من الألعاب الصينية. كما أنها عادة ما تكون نقطة أكبر بكثير من جميع النقاط الأخرى.



  • ماركوس إس

    هم ليسوا كذلك.



    مابي النرد الخاص بك رخيصة؟

  • مجهول

    * اسكت * أغراض الغش يا صديقي